أين تقع جوادلوب في العالم؟

أين تقع جوادلوب بالنسبة لفرنسا؟

جوادلوب هي أرخبيل صغير من جزر الأنتيل يقع في البحر الكاريبي ، ويقع على بعد حوالي 6700 كم من البر الرئيسي لفرنسا ، و 600 كم شمال ساحل أمريكا الجنوبية ، و 700 كم شرق جمهورية الدومينيكان و 2200 كم جنوب شرق الولايات المتحدة.

ما هو البحر الذي يحد جوادلوب؟

تقع جوادلوب بين خط الاستواء وجزيرة السرطان ، ويغمرها البحر الكاريبي من الغرب والمحيط الأطلسي من الشرق ، وهي أرخبيل تبلغ مساحته 1780 كيلومترًا مربعًا ويضم جزيرتين رئيسيتين هما Basse-Terre و Grande-Terre ، تفصل بينها قناة ضيقة ، نهر سلا.

لماذا تنتمي جوادلوب إلى فرنسا؟

جوادلوب هي مقاطعة فرنسية ما وراء البحار ، منذ التصويت على قانون 19 مارس 1946 بعد مناقشات مهمة في البرلمان. النائب بول فالنتينو ، المعروف بمكافحته ضد نظام فيشي الذي يمثله الأدميرال روبرت في الجزيرة ، يعارض التقسيم الإداري.

جوادلوب جزء من فرنسا؟

غوادلوب هي مقاطعة فرنسية ما وراء البحار ، منذ قانون 19 مارس 1946. … يوجد في غوادلوب مجلس إقليمي ومجلس إقليمي.

ما هو أجمل جزء من جوادلوب؟

شاطئ Datcha وجزيرة Gosier – فقط عند مصب Pointe-à-Pitre ، بعد مرور Guadeloupe Aquarium ، يبدأ الساحل الجنوبي لـ Grande-Terre: حيث ستكون بلا شك أجمل الشواطئ في Guadeloupe.

أين تقيم في جوادلوب لزيارة كل شيء؟

Basse-Terre هذا هو المكان الذي يجب أن تأتي فيه وتبحث عن سكن إذا كنت تبحث عن الهدوء. أكبر البلديات هي سان كلود ، باس تير ، تروا ريفيير ، فيو فورت ، مورن روج ، ديشايز ، بويانت ، بيتي بور وسانت روز.

ما الذي يمكن أن يكون أفضل بين مارتينيك وجوادلوب؟

جوادلوب أكبر من مارتينيك وأكثر تنوعًا. تنقسم الجزيرة إلى جزأين مختلفين: Basse Terre ، برية ، خضراء ، جبلية ، حضرية صغيرة (قرى صغيرة أصلية) ، بها العديد من الأنهار وشاطئان جميلان للغاية: Grande Anse و Petite Perle.

ما هو أرخص شهر للسفر إلى جوادلوب؟

موسم الذروة هو في يوليو وأغسطس وسبتمبر ، وسبتمبر هو أرخص شهر للسفر إلى جوادلوب.

أين تقع مارتينيك في العالم؟

كيف أذهب إلى المارتينيك؟

كيفية الوصول إلى مارتينيك إذا كنت ترغب في الوصول إلى مارتينيك بخلاف الطائرة ، فإن شركة الشحن L’Express des Iles تقدم رحلة بالقارب عدة مرات في الأسبوع بين Pointe-à-Pitre و Fort-de-France. تتصل السفن في Saint-Pierre كل أربعاء وسبت.

أين تقع جزيرة غرينادين؟

الدولة جزء من جزر ويندوارد في جنوب شرق البحر الكاريبي وتقع جنوب سانت لوسيا وشمال غرينادا (انظر خريطة جزر الأنتيل).

أين مارتينيك بالنسبة لفرنسا؟

خريطة مارتينيك تقع الجزيرة بين خط الاستواء وكريبس تروبيك في وسط أرخبيل البحر الكاريبي وعلى بعد 7000 كيلومتر من فرنسا. على الرغم من صغر حجمها ، فهي ثاني أكبر جزيرة في جزر الأنتيل الصغرى ، بعد جوادلوب مباشرة.

أين جوادلوب على خريطة العالم؟

خريطة جوادلوب تقع في منتصف الطريق تقريبًا بين خط الاستواء ومدينة جراد البحر ، على بعد أكثر من 6700 كيلومتر من فرنسا ، و 2900 كيلومتر من نيويورك و 3400 كيلومتر من مونتريال. أقرب دولة في البر الرئيسي إلى جوادلوب هي فنزويلا ، وتقع في أمريكا الجنوبية.

ما هو الخطر في جوادلوب؟

تجاوز معدل الوفيات الجنائية مرسيليا أو كورسيكا. السائح لا يخاف من أي شيء ، بشرط أن يحترم قواعد معينة. 42 ليست (لحسن الحظ) درجة حرارة الهواء في جزر الهند الغربية ، ولكنها للأسف أحدث رقم للوفيات الجنائية في جوادلوب هذا العام.

أين يقع الاجتماع على خريطة العالم؟

تقع على بعد 680 كم شرق مدغشقر – انظر خريطة العالم لريونيون – و 180 كم جنوب غرب موريشيوس ، تقع مقاطعة ريونيون رسميًا في غرب المحيط الهندي.